عربى ودولى

وزير عراقي “يحرج” مواطناً بسؤاله عن تناول الـ”فياجرا”!

أثار حسن ناظم، وزير الثقافة العراقي جدلاً واسعاً في الأوساط الشعبية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد سؤال “محرج” توجه به إلى أحد المواطنين عما إذا كان يتناول “الفياجرا”، وذلك في معرض حديث دار بينهما عقب طلب تقدم به المواطن للوزير.

وبدأت القصة حين استوقف أحد المواطنين الوزير أثناء زيارته لأحد الدوائر الحكومية، لعرض مشكلته عليه، والتي تتلخص في قطع راتبه لأحد الأسباب.

وبدأ المواطن في توضيح مشكلته للوزير وشرح ظروفه العائلية والتي من بينها كونه يرعى 9 أطفال.

واستمع الوزير العراقي لشكوى المواطن إلى أن وصل لإبلاغه بكون لديه 9 أطفال، وفوجئ الجميع برد الوزير وسؤاله للمواطن “وهل تتناول الفياجرا”، في إشارة إلى كثرة أولاده، ما أثار ضحك وسخرية الحضور.

إقرأ أيضاً: بيان مشترك من القاهرة والخرطوم بشأن آخر تطورات “سد النهضة”

وطالب آلاف المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الوزير ناظم بتقديم اعتذار للمواطن على الرد الذي اعتبروه “محرجاً” خاصة في موقف الشكوى الذي وُضع فيه المواطن والذي تمثل في وقف راتبه الشهري.

من جانبه، قال الناشط علي الحميداوي على “تويتر”: “وزير الثقافة يسأل موظفا… تاخذ فياغرا؟.. لأن لديه 9 أطفال.. عندما يكون هذا منطق وزير المفروض هو أثقف شخص في الحكومة ويمثل ثقافة وحضارة العراق”.

وقال مغرد آخر تعليقاً على الواقعة: “مواطن يشكو وزير الثقافة قطع رواتبهم ولديه 9 أطفال.. والوزير يرد عليه (شنو تاخذ فياغرا) !!!. عندما تكون المسؤولية غائبة تماما عن المسؤول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى