اقتصاد وبورصة

وزير المالية بعد زيادة المرتبات:« سعيد بالقرار وبنحاول نساعد المواطن ونفسنا نعمل أكتر»

وزير المالية بعد زيادة المرتبات:« سعيد بالقرار وبنحاول نساعد المواطن ونفسنا نعمل أكتر»

 

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه استقبل قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخاصة بزيادة أجور العاملين بالدورة والمعاشات، بسعادة لأنه يشعر بأن الله سبحانه وتعالي يكرمهم ويوفقهم، كلما نحاول أن نساعد المواطنين المصريين، ونقوم بأي فعل يكون سبب في إسعادهم، مؤكدا على رغبة في عمل أكثر من ذلك لشعبها.

وأكد  خلال مداخلة هاتفية الأثنين، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن الرئيس منحاز دائما للمواطن المصري، حيث أكد على إنحيازه ذلك خلال اجتماع اليوم، حيث وجه بضرورة القيام بأفعال تساعد المواطنين على احتياجات الحياة، بعد حالة التعب التي شعروا بها، جراء قرارات الإصلاح الاقتصادي.

وتابع وزير المالية: «نفسنا نعمل أكتر من كدا والله العظيم»، لكن بالطبع نحاول أن نوازن الأمور، حتى يكون هناك انضباط مالي، وفي نفس الوقت نحافظ على عدم زيادة نسبة التضخم، وندخل المزيد من الاستثمارات، التي تساعد في خلق مزيد من فرص العمل.

أكد  أن كل هذه التوازنات من الواجب أن نضعها في اعتبارنا دائما، والرئيس طالب اليوم بوضعها في الاعتبار، لكن إلى جانب ذلك نحاول أيضا أن نساعد الشعب ونعوضه عن الفترة الماضية، التي شهدت إصلاح اقتصادي صعب، كمكفأة لصبرهم وتحملهم.

أوضح انه يتم محاولة السيطرة على عجز الموازنة، لأنه يجبرنا على الاقتراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى