ثقافة وفن

نور عبد السلام: المسؤولية كبيرة.. وأعد لمفاجأة قريبًا

بعد نجاح "لؤلؤ"

دفعت الموهبة الشابة نور عبد السلام المخرج محمد سامي للمغامرة بوضع صوتها على أغاني مسلسل لؤلؤ الذي كانت بطلته الفنانة مي عمر، وبعد عرض مسلسل لؤلؤ كانت ردود أفعال الناس مبهرة، خصوصًا الأطفال، حتى إن الموهبة الشابة تفاجأت بأنهم يحفظون كل أغاني “لؤلؤ”.

المخرج محمد سامي مغازلاً زوجته:« صورة مع تايا وسيلين من غير مي»

نور عبد السلام، صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل لؤلؤ التي غنتها مي عمر؛ من مواليد برج العذراء وخريجة إعلام ودرست تربية موسيقية دراسات حرة، تقول: أحب المزيكا، ومن صغري كنت طفلة استعراضية أحب أرقص وأغني، وأحب أسمع موسيقى عربية قديمة، وچاز، وبدأت أغني في مسرح أوبرا الجامعة (جامعة مصر) بعدها انضممت لكورال الأوبرا المصرية فرق الموسيقى العربية وتنقلت منها إلى أكثر من فرقة مثل الساقية ومعظم مسارح الجمهورية.

 

في البداية كان أهلي يعارضون اشتغالي بالفن، لذا بعد التخرج اشتغلت بشهادتي لأكثر من سنتين- مثل بقية الشباب- لكنني كنت أغني بجانب شغلي، حتى قررت التفرغ تمامًا للغناء، وهنا جاء المسلسل بالصدفة.

كانت الناس كلها تتكلم عني و”محدش لسه يعرف أنا مين” وهذا كان صعبًا جدًا عليّ، وبقدر ما كان ذلك إحساسًا جميلًا أن يكون هناك جدل على الصوت، كان إحساسًا سخيفًا أنك لا تستطيع التصريح والبوح بشخصيتك الحقيقية.

 

نور عبد السلام: المسؤولية كبيرة

 

بعد نجاح مسلسل لؤلؤ ألقت ردود أفعال الناس على عاتقي مسؤولية كبيرة فيما سأقدمه بعد ذلك، وأنه لا بد ألا يقل أبدًا عن أدائي في “لؤلؤ”.

 

رمضان للتقرب إلى الله

 

وعما تفعله خلال شهر رمضان أكدت أنه يمثل لها هدوء أعصاب وتقربًا إلى الله وعائلتها، مشيرة إلى أنها خلال الأيام المقبلة تجهز غنوة ستكون مفاجأة.

سارة حمدي تعيد توزيع “رمضان في مصر حاجة تانية”

 

الاختيار وملوك الجدعنة

 

وعن أبرز الأعمال التي تتابعها خلال رمضان أكدت أن عدد المسلسلات كبير جدا هذا العام، لكنها أحببت الاختيار و“لعبة نيوتن” وخلي بالك من زيزي وضد الكسر وقصر النيل وملوك الجدعنة.

بعنوان« اللي خان».. كارول سماحة تنتهي تسجيل تتر مسلسل« ضد الكسر»

وأكدت أنها تحب دائمًا أن تتفرج على عمل له رسالة يريد توصيلها للجمهور، وبه تمثيل حلو وليس مجرد استعراض مواهب وأحداث مبتذلة ومشاهد مبهرة وخلاص.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8.. مشاجرة بين سرية وفاتن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى