من نحن

لماذا الرأي.. !

في واقع يموج بالصراعات المذهبية وحروب الشائعات، وجب أن يكون الرأي سديدا، والوجهة خالصة لأجل الوطن، والكلمةُ سيفُ يقطع الشكوك، وحقُ يضحد الباطل، وإلهامُ يقوي الهمم لأجل استكمال المسيرة والبناء.

مصر كما أحاطها الله بعنايته وتوفيقه، كانت ولا تزال تقف بين الأمم شامخة بفضل ما حباها الله من عقول مستنيرة، وأقلام حرة، وقامات فكرية وثقافية شكلت هويتها ونسجت خيوط عزتها، ونقشت على صميم المجد تاريخها.

موقع الرأي الإخباري، هو موقع مصري وطني، يحمل هموم الوطن ويعني بقضاياه، ينحاز إلى ما تنحاز إليه المصلحة العامة، ويقف في وجه كل من أراد أن يغتال الحلم ويئد التجربة المصرية الحديثة في الإصلاح والتطوير.

موقع الرأي الإخباري، هو صف إضافي في صفوف الدفاعات عن مصر، ضد الهجمات الغاشمة من كتائب الظلام، والألسنة السليطة التي تقطعها ردود العقل ومنطقية الواقع، وكذا انجازات مصر التي ستبرُز في ثوب جديد عبر أثير الموقع.

الرأي هو البوابة التي سينطلق من خلالها شبابُ رشيد حفظ مصر في قلبه ووعاها في ضميره، وعشقها حتى امتزجت أحلامه وطموحاته بتطلعات الوطن وقضاياه، شبابُ تحمل عبء التجربة ليخرج من خلالها أعاصير إبداعه ودرة ما تحويه ثقافته ووطنيته.

إنطلاقتنا هي وعدُ بالإستمرار والتميز، واحترام القارئ والوقوف إلى صفه والتوسط لـ خدمته في العلم والمعرفة والثقافة والإطلاع، من خلال خدمة خبرية متميزة تغطي كافة مناحي الإهتمامات وتلبي مختلف الرغبات.

جمال أبو الفضل

رئيس تحرير موقع الرأي

زر الذهاب إلى الأعلى