ثقافة وفن

مني فاروق تثير تساؤلات الجمهور من أين لكي هذا

بعد إرتدائها لفستان الزفاف و السفر لدبي هل مني فاروق علي علاقة برجل أعمال عربي

عليا الشباسي

في الوقت التي تحاول فيه النجمة مني فاروق أن تستعيد فيه عودتها إلي الوسط الفني مرة أخري ، وإستئناف مشاركتها في تصوير أعمال فنية رغم أن قضيتها الشهيرة مع المخرج “خالد يوسف” قد انتهت ويسمح لها القانون بإستخراج تصريح من نقابة المهن التمثيلية للتصوير طالما أنهت دعوتها القضائية وليست مقايضة من قبل القانون ، إلي أن ذلك بات في الوقت الراهن مستحيل ، ففي جولتها الأخيرة علي المنتجين ومكاتب الكاستنج كان دائما الرد إنتظري شوية حتى ينسي الناس والوسط قضيتك وتعود الأمور إلي وضعها قبل القضية خاصة أن الكثير من النجوم سيرفضون مشاركتها في عمل فني واحد .

وهذا ما حدث بالفعل في إحدي الأعمال الفنية التي تم تصويرها في موسم رمضان الماضي ورفضت نجمة شهيرة كانت “س.أ” الوقف أمامها وقالت بالنص (أنتو عايزين الناس تنتقدني لا طبعا تمشي من المسلسل أو أنا أمشي ) لتذهب “مني” إلي دبي وتبدأ في الترويج لنفسها عبر صفحتها الشخصية علي انستجرام بفيديوهات وصور خاصة لها من داخل أحد الفنادق التى تقيم فيها إلي بعض المناطق السياحية الموجودة هناك ثم تعود إلي مصر وبالتحديد في منطقة دهب بمحافظة سيناء حيث إقامتها الدائمة .

ورغم إصرارها الشديد علي الإستمرار في الميديا والتخلي عن أزمتها الأخيرة إلي أن تعليقات الجمهور لها لم تشفع لها فكثير من التعليقات تساءلت كيف ظهرت في فيديو من قبل تقولي فيه وتبكي من قله المال وأنك لا تستطيعي مواصلة حياتك بدون عمل وبين ليلة وضحاها تسافرين دبي وتستعرضين تواجدك بفنادق علي أعلي مستوي ؟! وتعليقات أخري تسأل عن الرجل الثري الذى إرتبطت به مني لينقلها من حال إلي حال؟.

كل هذا تقابله مني فاروق بتجاهل تام وتواصل نشر صورها وتعلق (لقد إستيقظت الشخصية التي يحبها الجميع )وتعليق آخر(الذين ينتظرون سقوطنا فإن وقوفنا أطول من أعمارهم).

الجدير بالذكر أن مني نشرت مؤخراً جلسة تصوير لها بالفستان الأبيض وعلقت (عقبال فستان فرحي إدعو لي أتجوز) وكأنها تشير بأن هناك علاقة بالفعل وسوف تعلن عنها قريبا ً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى