ثقافة وفن

منشور جديد لـ«عائلة سمير غانم» يثير التساؤلات حول حالة دلال عبد العزيز الصحية

كتبت سمر أشرف

يبدو أن حالة النجمة دلال عبد العزيز غير مستقرة الآن؛ بصفةٍ خاصةٍ بعد نشر دنيا وإيمي سمير غانم، وأزواجهم الإعلامي رامي رضوان والنجم حسن الرداد نشر نفس الدعاء وخصوا به النجمة دلال عبد العزيز.

وجاء المنشور اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك أن تشفي دلال عبد العزيز وتمددها بالصحة والعافية.. اللهم اشفها يارب) لتتكرر الكلمات الأخيرة والمناجاة أكثر من مرة.

المنشور أثار التساؤلات حول حالة النجمة دلال عبد العزيز الآن وحول الأخبار التي نشرت عن تدهور حالتها الصحية وأنها في حالة الموت إكلينيكيًّا.

وحاول موقع الرأي بإرسال هذه الأخبار للإعلامي “رامي رضوان” لنفيها أو التأكيد عليها إلا أنه لم يجيب حتى وقتنا الراهن؛ أمَّا نقابة المهن التمثيلية المتمثلة في النجم أشرف زكي فرد بكلمات بسيطة للغاية: «نتمنى من الله أن تمر الأمور بسلام وأن تنجح دلال عبد العزيز في تخطي تلك الأزمة وأن تسترد صحتها»

ورفضت النجمة ميرفت أمين الإدلاء بأية تصريحات لـ«الرأي» معللة بأنَّ أي شئ يخص دلال في الوقت الراهن هو مسئولية الإعلامي رامي رضوان المسئول عن التصريحات الإعلامية لكنها أكدت أنها بجانب ابنتيها اللتان أصبحا لا يغادرن المستشفي ولا حتى بالتناوب كما كان يحدث في السابق.

وطالبت «أمين» بكثرة الدعاء لصديقتها ورفيقة دربها، مؤكدة على أهميّة تحري الصحفيين الدقة فيما يخص أي شيء يتعلق بالفنانة دلال عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى