ثقافة وفن

محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب رغم عدم وجود حفل مسبق بالساحل الشمالي

كتبت سمر أشرف

في الوقت الذي ظهر فيه الهضبة عمرو دياب علي أحد الشواطئ الساحل الشمالي من خلال حفلته التي أحياها صباح أمس وحضرها عدد كبير من الجمهور وبعض نجوم الوسط الفني مثل فيفي عبده وغادة عادل .

إلا أن ظهور النجم محمد رمضان في أحدي المطاعم في منطقة الساحل الشمالي وبالقرب من أقامة الحفل الذي تواجد فيه الهضبة جعل الوضع يختلف .

حيث نشر محمد رمضان علي صفحته الشخصية ب أنستجرام فيديو له من داخل المطعم وهو يغني مع الجمهور ويتفاعل معهم بشكل كبير وكان هناك أعداداً مهولة من مصريين وأجانب ليعلق كنت نازل أتعشى عملت حفلة أتعشيت في البيت.

وتواجد الآلاف بالحفل والذين قامو بالتصوير مع محمد رمضان وغنوا معه ورغم محاولة محمد رمضان انهاء االغناء اكثر من مرة  كان المتواجدين داخل المطعم يطالبونة بالغناء والاستمرار في تواجدة معهم وهذا ملا يرفضة رمضان مطلقاَ

ومن خلال التعليقات التي رصدنها علي السوشيال ميديا ورد عليها رمضان عبر حسابة علي انستجرام فهذا التعليق الذي كتبة يعبر انه في أي مكان يثير البهجة واللمة ولا يحتاج ليعلن عن حفلة وتنظيم وكل الأمور المتعلقة بذلك بل تواجده في المكان سبباً في أقامة حفل كبير يفوق الحد .

يذكر أن هذا الموقف قد تكرر أثناء تواجد محمد رمضان في دبي وقت استضافته في منزل بنت حاكم دبي الأميرة فاطمة بنت ال مكتوم وبسبب دخول أحد المطاعم الشهيرة هناك اثار ضجة كبيرة وقتها بعد الغناء مع الجمهور والتفاعل معهم مما تسبب في زحام شديد وإعاقة البعض من دخول المطعم .

 

المصدر
سمر أشرف صحفية بجريدة الرأي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى