مرأة ومنوعات

لـ« الفتيات».. « إعرفي أزاي تنسقي الفستان الضيق مع الحجاب؟»

لـ« الفتيات».. « إعرفي أزاي تنسقي الفستان الضيق مع الحجاب؟»

الكثير من الفتيات المحجبات يرغبن في ارتداء فساتين ضيقة ولا يعرفن كيفية تنسيقها مع« الحجاب»، ولهذا فموقع« الرأي» يجاوب على سؤال « إعرفي أزاي تنسقي الفستان الضيق مع الحجاب؟»، من خلال أمنية مصطفى خبيرة الموضة.

تقول إنه يمكن للفتاة ارتداء فستان من خامة الـ« ستان» وعليه بليزر من لون مختلف مع الحجاب المتناسق، كما انه من الممكن ارتداء الفستان الضيق مع توب أو بلوزة أنيقة وطرحة بلون مناسب، وإذا كنتي ترغبين في ارتداء فستان ضيق بدون أكمام؟ فيمكنك ارتدائه وأسفله توب أو قميص بلون يتماشى معه، مع اختيار الطرحة بنفس لون التوب أو بلون آخر محايد، وإذا كان طول الفستان لا يمتد لنهاية الساق، فيمكنك ارتداء حذاء بوت طويل من نفس لون التوب.

 

وتوضح أنه يمكن ارتداء الفستان الضيق مع الجاكيت الجلد أو الجينز الطويل أو القصير أو الجاكيت الجلد، كما يمكنك وضع الجاكيت فقط على أكتافك، أو ارتدائه بالطريقة المعتادة، حيث سيساهم بإظهاره بشكل أكثر أناقة، كما يمكنك أيضاً وضع حزام عند الخصر أو أعلى قليلاً، دون إحكامه بشدة.

وتضيف انه يمكن ارتداء الفستان الضيق مع الكارديجان أو البليزر الطويل مع الحجاب ، حيث يمنحك إطلالة محتشمة أنيقة، لكن يجب تنسيقه مع كادريجان أو معطف طويل أو حتى بليزر طويل ستبرزي جماله، كما انه يمكن ارتداء الفستان مفتوح من الجانب فيمكنك ارتداء معطف ثقيل بلون داكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى