اخبارتقارير

قبل الامتحانات.. التعليم تتيح أكواد الصفين الأول والثاني الثانوي

قبل الامتحانات.. التعليم تتيح أكواد الصفين الأول والثاني الثانوي

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد الاختبارات للفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي، المزمع انطلاقها 27 فبراير الجاري، حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع الوزارة والتعرف على كود الامتحان.

و أعلنت مديريتي التعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة، عن تخصيص غرف عزل للطلاب المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا.

وأكّد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنَّ المديرية كثفت من أعمال تعقيم وتطهير جميع المدارس التابعة لها، استعدادا لامتحانات الفصل تالدراسي الأول.

أكد أنَّه سيتمّ قياس درجة حرارة الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية، ومنع تداول الأدوات والمستلزمات المدرسية بين الطلاب في اللجان الامتحانية.

وشدد، على ضرورة التباعد الاجتماعي بين الطلاب على ألا تقل المسافة عن مترين، ومنع أولياء الأمور من الانتظار أمام المدارس تجنباً للازدحام.

كما شدد على إلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات تجنباً للإصابة بفيروس كورونا، وعدم السماح لأي طالب بدخول المدرسة يعاني من ارتفاع درجة الحرارة.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول الثانوي، نقدم في التقرير التالى تفاصيل وتوقيت الامتحانات.

وكشفت وزارة التعليم، عن حزمة جديدة من الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددة على الالتزام بكل الإجراءات في مختلف المدارس على مستوى الجمهورية.

للاطلاع على الأكواد والتعرف على أخبار الوزراة اضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى