ثقافة وفنمرأة ومنوعات

فنانون يشاركون في حملة« خلاويص»:« هنسدد  ديون 2000 غارمة»

فنانون يشاركون في حملة« خلاويص»:« هنسدد  ديون 2000 غارمة»

« خلاويص»، حملة كبيرة أطلقتها مؤسسة مصر الخير خلال الساعات الماضية بهدف سداد ديون 2000 غارمة، ولاقت قبولاً كثيراً من نجوم المجتمع خاصة الفنانات، حيث انضمت كل من الفنانة صابرين ، وبوسي شلبي ، وصفاء جلال ، ولقاء سويدان ، ورولا خرسا ، ولمياء فهمي ، وشيرين حمدي ،ورحمة خالد ، وشريف رمزى، وشريف مدكور ، وعلاء الشربيني ، وباهر النويهي وغيرهم من نجوم المجتمع .

و نشرت الفنانة ليلى علوى صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج« خلاويص»، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في الحملة.

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في الحملة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في المبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض ، لاعب النادي الأهلي الأسبق .

يذكر أنه يشارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير فى حملة ” مصر الخير” بشكل كبير، وتداولت مواقع السوشيال ميديا المختلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التى التقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في الحملة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى