مرأة ومنوعات

عند الله تجتمع الخصوم.. الشيخ محمد أبو بكر يرد على منشور “خراب البيوت”.. فيديو

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

نشر الشيخ محمد أبو بكر، فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك ردًا على الصورة المنتشرة له عن أن “خدمة الزوجة لأهل زوجها سبب في خراب البيوت”، ما أدلى إلى حملة كبيرة من إثارة الجدل ومهاجمته.

وقال الشيخ محمد أبو بكر: “أنا لم اتعود أن أدافع عن نفسي ولكن لما صحفي أو صحفية تنسب كلام لهيئة لازم أكون واخده من لسان صاحبه”.

وتابع: “عار علينا أوي إن احنا ناخد كلام مجتزأ ومسروق، وأنا أحد أبناء وزارة الأوقاف التي تحدثت عنها وأشرف للإنتماء إليها، ولكن أريد أن أعرف ما غرض ذلك هل هو تصفية أمور مع أناس آخرين أم هو تصفية أمور معي شخصيًا”.

ووجه الشيخ رسالة للصحفيين قائلاً: “لو كنت عملت كدا عشان نسب المشاهدات فكل واحد دخل شتم في المؤسسة أو الأزهر أو الشيخ محمد فأنت الذي حملت ذنبه”.محمد أبو بكر

وأكد مره أخرى عن حقيقة الفيديو قائلاً: “خدمة زوجتك تكون لك أنت ولأولادك”، مشيرًا إلى أن الأم على العين والرأس، ولكن خدمتها تكون عليك أنت”.

وتابع: “بقول انزل أنت اغسل لها وامسح لها المنزل واطبخ لها وهذا لأن خدمتها شرعًا عليك أنت”.

واختتم: “كلامي كله من الدين لكن اجتزاء الكلام أقول فيه وعند الله تجتمع الخصوم، وحسبنا الله ونعم الوكيل، وعما قليل كلنا بين يدي الله موقوفون من ظَلم ومن ظُلم وأعيد للسؤال جوابا، ولن أترك حقي بين يدي الله، وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد، وجزى الله كل من أحسن، وجزى الله كل من أساء، وعند الله تجتمع الخصوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى