اخبار

عاصفة تتسبب في سقوط مأذنتي مسجد وتطاير أسقف معلقة بالبحيرة

عاصفة تتسبب في سقوط مأذنتي مسجد وتطاير أسقف معلقة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم، عاصفة ترابية شديدة مفاجأة، بعدما شهدت بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة، وتسببت العاصفة في سقوط «غية حمام» بحي الروضة بمدينة دمنهور.

دون وقوع أي إصابات، وسقوط جزء كبير من مأذنة مسجد الجنينة بقرية الحدين بكوم حمادة، وسقوط أجزاء من مأذنة أبي بكر الصديق بدست الأشراف بذات المركز، كما شهد نفس المسجد سقوط مأذنته الثانية.

فيما شهدت الكثير من القرى تطاير أسقف معلقة ومتعلقات المنازل الأسطح، في الوقت الذي استمرت فيه حركة السيارات بالطريقين الزراعي والدولي الساحلي بشكل عادي، فيما تسببت الرياح بإثارة الأتربة بالطريق الصحراوي المار بالمحافظة.

كما سقط جزء كبير من مأذنة مسجد بمركز كوم حمادة، وتدخل سيارات الإنقاذ لإصلاح أسلاك الكهرباء بالشوارع، وفرض كردون حول الأماكن الخطرة، وكذا سقوط «غية حمام» بحي الروضة بمدينة دمنهور.

وكانت مدن (إيتاي البارود، كوم حمادة، الدلنجات، حوش عيسى) شهدت عاصفة ترابية شديدة وتغير لون الجو إلى الإصفرار، وارتفاعا ملحوظا بدرجة الحرارة، وتسببت العاصفة في سقوط أجزاء من مأذنتي مسجدين في مركز كوم حمادة، وسقوط «غية حمام» بدمنهور دون وقوع إصابات في الوقت الذي انقطعت فيه أسلاك الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى