اخبارعام

رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

رئيس نادي قضاة البحيرة
رئيس نادي قضاة البحيرة

بعث المستشار حامد عيساوي، رئيس نادي قضاة البحيرة ببرقيـة تهنئـة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

جاء في التهنئة: يسعدنى أن أبعث لقداستكم بأرق وأجمل التهاني القلبية باسمي واسم المستشارين والقضاة ورجال النيابة العامة بالبحيرة داعين الله أن يعيد هذه الأيام على قداستكم وعلى جميع أقباط مصر وقضاة مصر الاقباط شيوخآ وشباب بالخير والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وكل عام وقداستكم بخير.

 

كما بعث رئيس نادي قضاة البحيرة ببرقيات تهنئة لكل من نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية والقس أمجد أيوب راعي الكنيسة الإنجيلية والأب ميلاد رزق راعي الكنيسة الكاثوليكية وللإخوة الأقباط بالمحافظة وجموع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على شعب مصر الحبيب مسلمين وأقباطاً بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط والخير، وأن يبقى وطننا الغالي دائماً وأبداً رمزاً للأمن والأمان والسلام والمحبة”.

 

وأكد رئيس نادي القضاة، على أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد، وتحت سماء واحدة، تربطهم روابط الإخوة والوطنية.

 

وأوضح داود أن الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطًا، فالكل يتسابق من أجل تقديم التهاني ومشاركة الآخر الأفراح، داعين الله أن تستمر مصر في تقدم ورخاء.

 

وناشد عيساوى جميع المصريين مسلمين وأقباط بضرورة الالتزام بتوجيهات الدولة بشأن اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا داعيآ المولي عز وجل في هذة الايام المباركة ان يرفع عن بلادنا البلاء والوباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى