اخبار

رئيس نادي قضاة البحيرة: أشكر كل من قدم واجب العزاء في وفاة شقيقي

تقدم المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة الاستئناف ورئيس نادي قضاة البحيرة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع أفراد عائلته بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكل من شاركه واجب العزاء في وفاة شقيقه سواء بحضور مراسم الدفن والعزاء أو عبر الاتصال الهاتفي و البرقيات التلغرافية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما توجه عيساوي، بخالص الشكر لشعب محافظة البحيرة ومركز حوش عيسي الكرام وكل القائمين على مؤسسات الدولة سواء القضائية أو التنفيذية أو الأمنية.

وأخص بالشكر اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، والاستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، و اللواء علاء الصباغ، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة واللواء احمد سمير، رئيس المخابرات العامة بالبحيرة والعميد مجدي الحديني، رئيس المخابرات الحربية بالبحيرة، ومرافقيهم اللذين حرصوا علي حضور مراسم العزاء رغم ظروف توقيت الوفاة وتزامنًا مع صيام أول أيام الشهر الكريم شهر الخير والبركات.

اقرأ أيضاً|الرأي ينعي وفاة  شقيق  المستشار حامد عيساوي رئيس نادي قضاة البحيرة

كما توجه رئيس نادي قضاة البحيرة، بخالص شكره وتقديره وامتنانه للسادة شيوخ القضاه رئيس واعضاء مجلس القضاء الأعلى اللذين تفضلوا عليه بتقديم واجب العزاء بالاتصال هاتفيًا مما كان له بالغ الاثر في تخفيف المه وحزنه وجميع السادة المستشارين والقضاة واعضاء النيابة العامة واعضاء الجهات والهيئات القضائية اللذين قاموا بمشاركته الامه وأحزانه.

 

كما توجه بالشكر لأعضاء مجلس النواب والشيوخ في محافظات البحيرة والإسكندرية والغربية وكفر الشيخ، ووكلاء الوزارة والأطباء والمحامين والإعلاميين ورجال الأعمال والأخوة الأقباط وكل فئات المجتمع البحراوي.

 

وشكر رئيس نادي قضاة البحيرة، أهالي قريته اللذين شاركوا العزاء داعيًا المولي عز وجل أن يرحم المتوفى وجميع موتانا وأن يحفظ مصرنا الحبيبة قيادةً وشعبآً ويرفع عنها البلاء والوباء ولا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم وإنا لله وإنا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى