اخبار

رئيس جامعة دمنهور: شعارنا خدمة المجتمع وهدفنا خريج متميز

كتب-عمرو حفظي

قدم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، التحية والتقدير، لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكذلك للقوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى إسترداد طابا.

كما هنأ الحضور وأسرة الجامعة بمناسبة الأيام المباركة لشهر شعبان وشهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وكذلك يوم المرأة العالمى و عيد الأم، و ذلك خلال مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى جلسته المنعقدة بتاريخ 24مارس2021.

أعلن صالح شعار جديد لجامعة دمنهور هذا العام وهو (إسعاد الآخر ) وشعار ( جامعة خضراء .. جامعة صديقة للبيئة ).

كما سبق وأطلقت الجامعة شعار (جامعة بلا أسوار وجامعة خادمة للمجتمع) منذ عام 2016 ، حيث يتطلب هذا الشعار العطاء والتضحية والعمل الجاد والإخلاص فى العمل .

أوضح أن الجامعة تسعى لتحقيق التميز من خلال ثلاثة محاور أساسية وهى وجود خريج متميز وبحث علمى متطور طبقا للمعايير الدولية وكذلك خدمة المجتمع فى كافة المشروعات والمجالات بالتعاون مع اللواء هشام آمنه، محافظة البحيرة وكافة فئات المجتمع المدنى .

كما أشاد رئيس جامعة دمنهور، بالتخطيط المسبق والمتقن من قبل فخامة  رئيس الجمهورية فى كافة مناحى الحياة من تعليم وصحة وإطلاق العديد من المبادرات.

ومنها حملة 100 مليون صحة وفيروس سى ومحو الأمية والأمية الرقمية ومبادرة حياة كريمة وأثرها على كافة القرى وتحسين ظروفهم المعيشية.

والسعى لتحقيق نقله نوعية كبيرة فى مسار التنمية الشاملة الذى تشهده جميع القطاعات على أرض مصرنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى