ثقافة وفن

خناقة بين« ياسمين عبد العزيز وشقيقها والعوضي» بسبب مسلسل «اللي ملوش كبير»

خناقة بين« ياسمين عبد العزيز وشقيقها والعوضي» بسبب مسلسل «اللي ملوش كبير»

فصل جديد من فصول الخلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، فبعدما اعترض الأخير على زواج شقيته من الفنان أحمد العوضي، قبل عام تقريباً، عاد من جديد ليثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك».

حيث كتب وائل عبد العزيز، منشوراً، عبر صفحته على فيس بوك، معترضاًعلى تصدر الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز على بوستر مسلسل «اللى ملوش كبير» والذي تم طرحه منذ أسبوع.

مسلسل «اللي ملوش كبير»
مسلسل «اللي ملوش كبير»

وعلق وائل عبدالعزيز على هذا الأمر ووجه رسالة إلى الفنان أحمد العوضي قائلا «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام».

ولم تصمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بل أعادت نشر الملصق الدعائي لزوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي ملوش كبير» عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وذلك ردًا علي شقيقها.

وعلقت ياسمين علي البوستر قائلة: «اللي ملوش كبير»، ووضعت رمزًا مبتسمًا في رد منها علي شقيقها وائل عبدالعزيز.

ولم تنته المشاجرة بعد، فرد عليه العوضي من خلال صفحته على فيس بوك، مشاركاً منشور ياسمين عبدالعزيز التي تشير خلاله إلى البوستر الخاص به، وعلق عليه كاتبا: «هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، احنا كبيرنا ربنا اللي مالوش كبير غزل والخديوي نجاح قتال وحراق».

مسلسل «اللي ملوش كبير» يدور في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والأكشن ويعد هذا التعاون الأول لياسمين مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواجهما.

ومسلسل «اللي ملوش كبير» من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوى وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومجدى كامل وبدرية طلبة ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى