ثقافة وفن

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة والزيارة ممنوعة.. وترقب شديد لحالتها

الرأي تكشف كواليس نقل ياسمين عبد العزيز غرفة عادية

كتبت سمر أشرف

نشر النجم أحمد العوضي منشورا عبر صفحتة الشخصية بفيس قال منذ قليل وطمأن فيها جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز قائلا: (الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة ولكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة).

وتابع( أعتذر لكم عن عدم ردي لكن أعذروني غصب عني شكر ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها أدعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة ).

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها أن النجمة ياسمين عبد العزيز تم نقلها إلي غرفه عادية بالطابق الثالث من مستشفي السلام الدولي بمنطقة المعادي ويقيم معها كل من زوجها النجم أحمد العوضي وأشقائها وأولادها الذي رفضوا رفض تام أن يغادروا المستشفى دون والدتهم رغم حالة الإرهاق والتعب التي يشعرون  بها .

ورغم منع الزيارة بأمر من الطبيب المعالج إلا أنه سمح لكل من العوضي وأولاد ياسمين أن يروها لمده لا تزيد عن 5 دقائق حتى لا تجهد نفسها وقال الطبيب أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات جديدة في حالة ياسمين عبد العزيز بعد أن بدأ جسمها في الاستجابة لتنشيط كل أجهزة الجسم وإعادة تشغلها بشكل طبيعي مرة أخري وذلك بسبب أن التسمم البكتيري في الدم يعطل أجهزة الإنسان الحيوية.

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفي منذ أيام لأجراء عملية جراحية ودخلت بسبب خطئ طبي في غيبوبة تامة بعد أصابتها بتسمم بكتيري في الدم.

ليتسبب ذلك في حالة من القلق والخوف التي شعر بها زوجها النجم أحمد العوض وأبنائها بخلاف أسرتها الكبيرة ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل ايضا أثارت خوف زملاءها من نجوم الوسط الفني وجمهورها الذين طالبو بالدعاء لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى