ثقافة وفن

حسام حبيب يكشف حقيقة الفيديو المنسوب لوالده.. ليس ملفق وإذا لم يصمت سأقاضيه

كتبت – ريم عبد العزيز
في أول رد قوي وصريح من الفنان حسام حبيب على الفيديو المنسوب لوالده، ويحمل تسجيلًا صوتيًا يُهاجم فيه زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وصف حبيب والده بـ«هذا الشخص»، ولم يذكر طوال تعليقه على كلمة والده، نظراً للخلافات المستمرة بينهما والتي تسببت في أذى كبير لحسام طوال حياته – بحسب الأخير.

وقال حسام حبيب إن والده للأسف يتعامل معه من منطلق مصلحته الشخصية حتى وإن كان ذلك يضر حسام ويجعله يتكبد خسائر كثيرة، مضيفًا: «والدتي ست محترمة ورغم ما يفعله هذا الشخص معي كانت دوماً تحسني على التقرب منه والسؤال عليه ورعايته رغم انفصالها عنه».

وأشار حسام حبيب إلى أن من قام بتسجيل هذا الفيديو هو سيدة مقربه من شيرين وقامت بذلك لتصفية حسابات شخصية بينهما، لافتًا إلى أن والده متورط مع تلك السيدة هي الأخرى.

وأضاف حسام حبيب خلال توضيحه لأزمة التسجيل المسرب لوالده أنه على استعداد كامل اللجوء للقانون ومقاضاته إذا لم يتوقف عن تلك المهزلة التي تضر باسمه واسم زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب واسم والدته السيدة المحترمة.

كان الفنان حسام حبيب نشر عبر حسابه الشخصي على انستجرام فيديو يجمعه هو وزوجته شيرين عبد الوهاب وابنه “شرين”، حيث ظهر حسام وهو يضحك ويسخر قائلاً: «هالوو.. ايه رأيكو فيا وأنا بضحك على شرين، وواخد الكريدت كاردز بتاعتها».

وأوضح حسام حبيب خلال الفيديو أن بعض الأشخاص يريدون ولهم مصالح أن تصبح شيرين منتهكة وغير مدركة لحقوقها، ورد على ما قيل أنه “يدير أعمال شرين” موضحاً أن شيرين لديها شركة تدير لها أعمالها وأنه ليس له علاقة بهذا، وقال: «شيرين أقدم مني وأنجح مني، لما بتعملوا كدا بتقللوا من نجاح شرين .. أنا اتجوزت شيرين وهى شيرين عبد الوهاب انجح واحدة في الوطن العربي ومش محتاجة أبداً حد يقولها تعمل ايه وماتعملش ايه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى