اخبارتقارير

تنفيذي البحيرة يوافق على إطلاق أسماء 10 شهداء على رموز ومعالم المحافظة

تنفيذي البحيرة يوافق على إطلاق أسماء 10 شهداء على رموز ومعالم المحافظة

أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة ، أن كل من ضحى بروحه فداء للوطن سيظل فى قلوبنا وان دمائهم الذكية والعطرة ستظل تذكرنا ببطولاتهم وتضحياتهم واننا لن ننسى ابطالنا .

حيث تم خلال الاجتماع الموافقه على إطلاق اسماء 10 شهداء من أبناء المحافظة على مدارس ومعالم تخليدا لبطولاتهم حيث تم الموافقة على إطلاق اسم الشهید محمد عبد الحميد احمد عبد الجواد حزيمة على مدرسة محلة فرنوي الإعدادية المشتركة بمركز شبراخيت .

كما سيجرى إطلاق اسم الشهيد شریف محروس محروس غانم على مدرسة دربك الابتدائية بمركز دمنهور، و اسم الشهيد صبري عبد الرحمن سالم – على مدرسة بركة غطاس الإعدادية مركز أبوحمص .

وسيتم إطلاق أسم الشهيد رقيب أول مبروك کامل يوسف مرسی – على مدرسة دسونس البلد للتعليم الأساسى بمركز أبو حمص، و اسم الشهيد محمد شحاته موسى المزين على مدرسة نظارة المنيا الابتدائية بالرحمانية.

إطلاق أسماء الشهداء على المدارس

كما سيتم إطلاق اسم الشهيد مسعد عبد الحميد محمد الحلبى على مدرسة الرحمانية للغات، و إطلاق اسم الشهيد احمد مصطفى أحمد الحداد على مدرسة سمخراط الابتدائية الجديده بالرحمانية .

كما سيجرى اطلاق اسم الشهيد الرائد احمد فوزى احمد زيد على مدرسة ابو حمص الثانوية بنات.

وتقديرا لدور جيش مصر الأبيض الذين جسدوا ملحمة وطنية وحملوا على عاتقهم رسالة نبيلة وسطروا بطولات.

منذ أن ظهرت جائحة فيروس كورونا المستجد حيث كانوا ومازالوا فى الصفوف الأولى فى مواجهة المرض.

وافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم المرحوم الدكتور حمدي محمد الطباخ – وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية سابقا على مستشفى أبو حمص المركزي بمحافظة البحيرة

كما وافق المجلس على إطلاق اسم المرحوم   كمال راشد على،  وكيل وزارة التموين بالبحيرة سابقا على مكتب تموين كوم حماده المطور

 

جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضورالدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام.

كما حضر اللواء عصام سعادة، مساعد مدير الأمن والعقيد محمد عزت ، نائب المستشار العسكري ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية.

ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى