مدارس وجامعات

تناقش التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.. 7 أفلام قصيرة لطلبة اقتصاد وعلوم سياسية

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات مناقشة مشروعات تخرج قسم الإعلام السياسي بجامعة المستقبل في مصر تحت رعاية الدكتور عبادة سرحان، رئيس الجامعة، والدكتورة شيرين الشواربي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة ميرال صبري، رئيس قسم الاعلام السياسي.

تناقش التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.. 7 أفلام قصيرة لطلبة اقتصاد وعلوم سياسية
تناقش التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.. 7 أفلام قصيرة لطلبة اقتصاد وعلوم سياسية

وتتنوع قضايا مشروعات قسم الإعلام السياسي بين تناول موضوعات التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، بالتركيز على المشكلات الاجتماعية التي تواجه المجتمع المصري.

وذلك من خلال 7 أفلام وثائقية هي: (404، هيصة، فيزيتا، الشرفة، كريستال، أفراج، winds of change) تحت إشراف المخرج سامح الشوادي.

وأثنى الدكتور سرحان علي الطلاب وما قدموه من عروض، مؤكدا أن جامعة المستقبل في مصر تحرص علي دعم الطلاب وتوفر لهم فرص التدريب لكي يقدموا مشروعاتهم التي تعكس أفكارهم لمستقبل أفضل للمجتمع المصري من جانب واجبهم في المسؤولية المجتمعية.

بينما وجهت الدكتورة شيرين الشواربي، خلال في المؤتمر الذي قدمته علا أبو الغيط إحدى خريجيات الكلية، الشكر للجنة الحكم علي مشروعات التخرج.

وتمثلت تمثلت في كل من الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، والمخرج مجدي أبو عميرة، والمخرج هاني لاشين، والمخرج سامح الشوادي، والدكتور محمود فوزي، مدرس العلاقات العامة والإعلان.

وحظى فيلم أفراج بإشادة بالغة من كافة الحضور نظرا لابراز الفليم الجوانب الانسانية للغارمات الاتي تم الافراج عنهم ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية (مصر بلا غارمات).

وتلقى الطالب يوسف سمير ابراهيم مقدم المشروع و فريقه اشادة بالغة من كافة الحضور الذين تفاعلوا مع الفيلم بشكل مؤثر، بالاضافة الى إشادة المتخصصين بجودة الفيلم من حيث الاضاءة و التصوير و الحبكة الدرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى