ثقافة وفن

تفاصيل عقد قران الفنانة منة عرفة على الشاب محمود المهدي

أعلن الممثل الشاب محمود المهدي، عن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة، اليوم الأربعاء.

نشر محمود المهدي صورة عبر حسابه بتطبيق انستجرام، صورة ليدين مغطاة بالمنديل الأبيض أثناء عقد القران، وعلق كاتبا: «الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666».

مؤخرًا، تم خطبة منة عرفة ومحمود مهدي، إذ أشارت أنها ترغب العيش بجانبه جميع فترات حياتها المقبلة.

ونشرت منة عرفة صورة تجمعها بخطيبها من حفل الخطوبة عبر موقع «إنستجرام»: «لبقية حياتي، شكرًا على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخذ من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمة حلوة، وشكرًا بجد على كل دعواتكم الجميلة، فرحتنا اكتملت بيكوا».

وقد أعلنت منة عرفة سابقا عن خطبتها على محمود المهدي منذ وقت قريب دون أن تنشر أي صور لخطيبها مما أدى ذلك لانتشار جدل واسع على السوشيال ميديا وبعد فترة قصيرة قامت بنشر بعض الصور التي تجمعهما سويا.

وتجدر الإشارة الى ان فيلم 666 اشترك بتمثيلة محموعة من الممثلين منهم منة عرفة ، وفاء عامر، عايدة غنيم، محمود المهدي، وسامي مغاوري وخدوجة صبري.

الفيلم من تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج وائل عبد القادر.

تدور أحداث فيم “666” في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، تجسده الفنانة عايدة غنيم، التي تلجأ إلى السحر وتستخدم حفار القبور الذي يجسده الفنان ماجد عبد العظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الجثث في عمل السحر لحل اللغز الذي يهدد حياتها وحياة أسرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى