رياضة

فوز غالي للمنتخب الانجليزي على نظيره التشيكي في الجولة الثالثة لأمم أوربا

نجح منتخب انجلترا في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره التشيك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم، على استاد ويمبلي بلندن، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

الشوط الأول:

 وكان “رحيم ستيرلينج” نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، قاد أول تهديد حقيقي على مرمى التشيك في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد أن انفرد بالحارس وسدد كرة قوية في القائم.

عقب ذلك، تمكن “رحيم” من إحراز هدف منتخب انجلترا الوحيد في شباك التشيك، وكان ذلك في الدقيقة الثانية عشرة من عمر المباراة، بعد عرضية صعبة من “جاك جريليش” ، ليسددها “رحيم” برأسه في الشباك.

تلى ذلك، محاولة من “هاري كين” نجم توتنهام والمنتخب الانجليزي، في تسجيل هدف ثاني لمنتخب انجلترا؛ ولكن القوة  الدفاعية للمنتخب التشيكي أنهت الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الأسود الثلاثة.

الشوط الثاني:

الأمم الأوروبية

وخلال الشوط الثاني، واصل منتخب انجلترا استحواذه على المباراة لغرض تسجيل هدف أخر ، وسط استسلام دفاعي من المنتخب التشيكي الذي سدد تسديدة واحدة فقط خلال المباراة على مرمى منتخب انجلترا.

بينما سجل “هيندرسون” هدف آخر لمنتخب انجلترا،ولكن تم إلغائه من قبل حكم المباراة بداعي التسلل، ليضيف الحكم بعض الوقت بدل الضائع، ولكنه لم يكف لإدراك التعادل لمنتخب التشيك، لينهي الحكم المباراة بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة رفع منتخب انجلترا رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الأول متأهلاً بذلك إلى دور الـ 16.

بينما تجمد رصيد التشيك عند 4 نقاط، ليهبط بها إلى المركز الثالث، في انتظار التأهل كأفضل ثالث في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى