رياضة

تعرف على نتيجة مباراة منتخبي البرتغال وفرنسا في بطولة “يورو 2020”

كتب: السيد الأعرج – عمر هاني 

تعادل منتخبي البرتغال وفرنسا بنتيجة هدفين لكلاً منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وخدمة لقرائه، يعرض موقع “الرأي” تفاصيل وأحداث شوطي المباراة، التي لعبت على ملعب “بوشكاش أرينا”.

أحداث الشوط الأول:

الأمم الأوروبية

شهد الشوط الأول من المباراة التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، حيث جاءت أول 30 دقيقة من الشوط الأول بأداء متوازن هجوميًا بين الطرفين؛ فوصل كلاهما إلى مرمي “باتريسيو” و”هوجو لوريس”، لكن أغلبها لم تصل لمرحلة الخطورة.

وفي أخر ربع ساعة من الشوط الأول، نشط برازيل أوروبا نسبيًا، حيث استطاع المنتخب البرتغالي إحراز هدف من ركلة جزاء لصالح “دانيلو بيريرا” في الدقيقة 31، سددها “رونالدو” واضعًا منتخب بلاده في المقدمة.

بينما لم يستسلم منتخب فرنسا لتلك النتيجة، ونجح في الحصول علي ركلة جزاء هو الأخر، سددها “كريم بنزيما” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، مُسجلاً التعادل لصالح الديوك.

أحداث الشوط الثاني:

الأمم الأوروبية

في حين شهد الشوط الثاني، مزيدًا من الإثارة والمتعة بين المنتخبين، حيث زادت الجرأة الهجومية علي مرمي “باتريسيو” و”لوريس”، وجاء مع أول دقيقتين من الشوط الثاني الهدف الثاني لفرنسا، من تمريرة سحرية.

واستمرت المباراة علي الفاعلية الهجومية بين المنتخبين، حتي حصل البرتغال علي ركلة جزاء، قام بتسديدها “رونالدو” ليسجل التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 60، ثم استمر الوضع كما هو.

بهذة النتيجة، يحصد منتخب البرتغال علي نقطة، ويصل للنقطة الـ 4 ويتأهل إلى دور الـ 16 كأفضل مركز ثالث.

فيما يستمر منتخب فرنسا في الصدارة برصيد 5 نقاط، وكان قد حسم تأهله قبل المباراة.

ووفقًا لنتائج المنتخبات الأخري، فقد صعد منتخب ألمانيا لنفس الدور، بعد تعادله مع المجر 2-2، واحتلال الوصافة خلف الديوك، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن برازيل أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى