رياضة

تعرف على نتائج مباريات اليوم في بطولة الأولمبياد طوكيو 2020‪

نتائج مباريات بطولة طوكيو

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

انطلقت صباح اليوم منافسات بطولة الأولمبياد طوكيو2020 التي يشاهدها الملايين من المتابعين حول العالم.

نتائج مباريات بطولة طوكيو
نتائج مباريات بطولة طوكيو

نتائج مباريات بطولة طوكيو

 

كما انطلقت المنافسه بإطلاق الحكم صافرة البداية وذلك في الأول المباريات التي كانت بين منتخب الفراعنة ومنتخب أسبانيا والتي كانت تقام في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة. كما أيضاً اظهر فيها منتخب الفراعنة انيابة. ولكنه لم يحرز اي هدف في المباراة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين وحصد كلا منهما نقطة في المجموعة الثانية.

ثم بعد ذلك انطلقة ثاني المواجهات ولكن كانت في المجموعة الرابعة بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب السعودية. والتي ظهر فيها المنتهب السعودي مخيبا لامال جماهير. حيث خسر المواجهة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة العاشرة ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

ثم انطلاقة بعد ذلك اول مواجهات في المجموعة الأولى والتي كانت بين المنتخب المكسيك ومنتخب فرنسا. واستطاع منتخب المكسيك أن يهزم منتخب فرنسا برباعية مقابل هدف. وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

نتائج مباريات بطولة طوكيو
نتائج مباريات بطولة طوكيو

ثم بعد ذلك انطلاق مواجهة بين المنتخب كوريا الجنوبية ومنتخب نيوزيلندا وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة. حيث تمكن المنتخب نيوزيلندا من الفوز بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

نتائج مباريات بطولة طوكيو:

 

بينما في المجموعة الثانية فجر منتخب أستراليا مفاجأة حيث حقق الفوز على منتخب الأرجنتين. وكان ذلك بهدفين نظيفين لتتصدر استراليا المجموعة الثانية بعلامة الكاملة. وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

جاء أيضاً ضمن المجموعة الأولى قد تمكن المنتخب الياباني المستضيف البطولة من الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف. وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة. وبذلك يتصدر ايضا منتخب اليابان المجموعة الأولى مع منتخب المكسيك.

نتائج مباريات بطولة طوكيو
نتائج مباريات بطولة طوكيو

بينما في ختام المجموعة الثالثة فقد حقق المنتخب رومانيا الفوز علي منتخب هندورس. وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى حيث فاز بهدف نظيف. وكان ذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

وجاء في ختام مواجهات اليوم في بطولة الأولمبياد طوكيو. حيث تمكن منتخب البرازيل من تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف. حيث كان ذلك ضمن المجموعة الرابعة في الجولة الأولى. وذلك في المباراة التي أقيمت في تمام الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: