رياضة

تعرف على آخر مستجدات وأحداث عروض المصارعة WWE

تفاصيل عروض راو

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

ظهرت عروض راو هذا الأسبوع  العديد من الأحداث الشيقة والهامه وذلك لعشاق المصارعة WWE والتي جاء علي راسها عودة عاشق الجماهير جون سينا وعودة أيضاً جولدبيرج وحصول أيضاً نيكي اي اس إتش على لقب راو للسيدات.

وفيما يأتي يستعرض لكم موقع ” الرأي ” تفاصيل أكثر حول هذه الموضوعات :

1 عودة جون سينا :

تفاصيل عروض راو

فجر المصارع جون سينا مفاجأة بعودة مرة آخر إلى حلبة المصارعة WWE. وذلك عندما افتتح عرض راو ليتحدى بطل اليونيفرسال رومان رينز في سمرسلام. حيث كان هذا هو دافع وراء عودة مرة اخرى، ليعلن بذلك عودة وأنه سوف يظهر في عرض سماكداون القادم وذلك ليقابل رأس الطاولة.

2 ريدل وذا فايكينج يفوزون علي جون موريسون وصديقه:

تمكن المصارع ريدل من التغلب علي اي جاي ستايلز حيث يعد ريدل الذي مازال ينتظر عودة صديقة بفارغ الصبر راندي اورتن وذا فايكينج علي بطلي التاج تيم. وهم اي جاي ستايلز وأوموس وجون موريسون وذلك بعد نزال مثير.

3 جاكسون رايكر :

تفاصيل عروض راو
تفاصيل عروض راو

نجح المصارع جاكسون رايكرمن التغلب علي المصارع إيلايس مرة اخري ولكن هذه المرة يعد النزال كان من نوع خاص. حيث استخدم الاثنين جميع الآلات الموسيقية كاسلحة والتي كانت متوفره داخل الحلبة المصارعة.

4 نتاليا وتامينا :

تفاصيل عروض راو

نجحت المصارعتين نتاليا وتامينا في الفوز علي نيا جاكس وشاينا بازلر حيث تعد هذه هي المرة الثانية التي تفشل فيها المصارعتين في العودة بالفوز من بطلتي التاج تيم. حيث كان ذلك بعد بعدما تسببت ريجينالد في تشتيت انتباه شاينا تعمل علي ذلك تامينا وتستغل هذه فرصه وتخطف الفوز.

5 شيموس ضد هومبيرتو كاريو :

 

تمكن شيموس بطل الولايات المتحدة في المصارعة في الفوز علي هومبيرتو كاريو حيث كان ذلك بوجود داميان بريست الذي حاول تحفيز هومبيرتو. ولكن هذا التحفيز لم يكن شي حيث سقط في نهاية الحلبة وذبكراثر ركلة بروج قاضية من سلتي.

6 بوبي لاشلي يتحدي بطل WWE :

تفاصيل عروض راو
تفاصيل عروض راو

عمل بطل WWE بوبي تحدياً مفتوحاً للجميع ذبك لمواجهاتهم بينما ليجيبه كيث العائد بعد غياب طويل حيث عمل وقدم إدا متميزا ضد لاشلي. الذي تمكن من حسم المباراة في نهاية المطاف وبعد أن انتهت المباراة صعق بطل WWE بعودة الأسطورة جولدبيرج. الذي اعلن عن مفاجأة وذلك بتحدية حيث قال ” أنا التالي”.

  7 كاريون يزهل المشاهدين :

 

تمكن بطل NXT كاريون كروس من تقديم عرض مميزاً وذلك في ظهوره الأول في ” راو ” وذلك ضد جيف هاردي. ولكن لم يستطع الفوز وذبك بسب قلة خبرته حيث نجح جيف هاردي في حسم مواجهة لصالحه في نهاية.

8  ريا ريبلي تهزم شارلوت فلير:

تفاصيل عروض راو

بعد مرور 24 ساعة من نزول المصارعتين ريا ريبلي وشارلوت إذا ظهرت مفاجأة حيث عملت المصارعه شارلوت أن تعمدت الخسارة امام ريا ريبلي. وذلك لتحافظ الملكة علي لقبها ولكن في نهاية مبارة ظهرت مفاجأة اخري. وهي ان  تعرضة لهجوم عنيف وذلك عقب زولها. وذلك من ريبلي لتعمل بذلك المصارعة نيكي اي اس وتخطف الفرضة  بعد فوزها بحقيبة موني ان ذا بنك ليكون بذلك وتخطف القب من شارلوت فلير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى