ثقافة وفن

تطور حالة ياسمين عبد العزيز.. ورسالة عاجلة من شقيقها إلى الجمهور

ريم عبد العزيز

طمأن وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عليها، حيث كتب في منشور له عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”، قائلًا: “الحمد لله أحسن كتير من إمبارح”، حيث انهال الكتير من التعليقات على ذلك المنشور من قبل بعض الفنانين والمتابعين وجمهور “ياسمين” حامدين الله على تطور حالتها الصحية.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي نشر عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” منشوراً يطلب فيه الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين، حيث أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت لإجراء عملية جراحية دقيقة وهى إزالة ورم ليفي من الرحم وأثناء إجراء العملية حدث خطأ طبي مما أدى إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم ودخولها في غيبوبة تامة.

وقام أحمد العوضي بإجراء إتصالات هاتفية حتى تمكن من الوصول إلى نقيب الأطباء وبعد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال فريق طبي متكامل إلى المستشفى التي بها ياسمين لمتابعة حالتها والإشراف على الأطباء اللذين قاموا بإجراء العملية.

ياسمين عبدالعزيز

وقام وائل عبد العزيز بتوجيه الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاهتمامه وإرساله لشقيقته فريق طبي لمتابعة حالاتها.

وفي سياق متصل قام العديد من الفنانين والمشاهير بالدعاء لـ ياسمين عبد العزيز عبر صفحاتهم الشخصية ومنهم: “أحمد حلمي، منى زكي، صلاح عبد الله، بسمة وهبة، رضوى الشربيني، أحمد السقا، ماجد المصري، زينة، حنان ترك، أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، رانيا محمود ياسين، ريهام سعيد” وغيرهم الكثير من المشاهير بجانب جمهورها الذي يقوم بالدعاء لها بالشفاء العاجل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى