ثقافة وفن

بعد غياب ٢٠ عام.. شريهان تعود بمسرحية “كوكو شانيل”

داليا أشرف

بعد غياب كبير للفنانة “شريهان” دام إلى حوالي 20 عام غابت عن الأنظار وقد عادت من جديد وبأطلالة جديدة وذلك من خلال ظهورها في مسرحية جديدة تحمل اسم كوكو شانيل.

مسرحية “كوكو شانيل “، من تأليف “مدحت العدل” وإخراج “هادي الباجوري” وإنتاج “العدل غروب”، والتي بدأ العرض الأول لها مساء أمس على منصة “شاهد VIB” أول أيام العيد الأضحى المبارك.

وتظهر النجمة “شريهان” فى العمل بالمسرحية، حيث تجسد شخصية “كوكو شانيل” وهو إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة، والتي بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت في أحد دور الأيتام قبل أن تصنع شهرة وكانت حياتها مليئة بالأحداث وتعود النجمة “شريهان” من جديد الشهيرة بـ “الفوازير”.

وقامت الفنانة “سمر مرسى” بنشر مجموعة صور على حسابها الخاص على “إنستجرام” للفنانة “شريهان” وكتبت عليها: “فى حب شريهان إلى حبيببتى وملهمتى وإستاذتى والنجمة التى أحببت الفن بسببها كلام كتير نفسي أقوله مش عارفة أبتدي من فين أمنياتى الكبيرة أنى أقابلك ولو حد كان قالى أن هقابلك وأشتغل معاكى وأتشرف بمعرفتك وأتعلم منك ليس فقط على المستوى الفنى ولكن الأنسانى مكنتش هصدق”.

واستكملت: “ياشيرى أنتى حلم وأتحقق لست فقط نجمة أستثنائية وإنما أنتى إنسانة بديعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى حبك العظيم لشغلك وتواضعك مع كل من يعمل معك وإحترامك لجمهورك بإهتمامك بأصغر التفاصيل قبل الكبير منها، شكراً على إختيارى وشكراً على دعمك وحبك ولطفك وإيمانك بى وشكراً أنى أصبحت جزء صغير من تاريخك الحافل بكل ماهو مبهر ومتقن ومختلف، أحبك وأحترمك وأقدرك أحمل معى كل لحظة فى روحى وقلبي للأبد شكراً حبيببتى أبداً دائماً”.

كما قام الفنان “كريم عبد الجواد” بتوجيه الشكر للنجمة “شريهان” عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” لمشاركته معاها المسرحية، حيث قام بنشر صورة تجمعه مع النجمة “شريهان” وكتب معلقاً: “كان حلم وأتحقق الحمد لله أنى أمثل مع النجمة شريهان مسرحية “كوكو شانيل” على shahid vip”، بالإضافة إلى أن الفنان “تامر حبيب” نشر صورة له مع النجمة “شريهان” عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” وكتب: “كوكو شانيل مع الأسطورة شريهان مسرحية العيد على شاهد plus”.

وشارك فى المسرحية كلاً من الفنانين: “شريهان، هانى عادل، إنجى وجدان، حنان يوسف، إيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، سليم سليمان، أسماء سليمان، داليا شوقي، وآسر ياسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى