ثقافة وفن

بعد عرض «العارف».. أحمد عز في «الجريمة» بموسم رأس السنة

كتبت سمر أشرف

في الوقت الذي يعرض فيه فيلم العارف للنجم “أحمد عز” بدور العرض السينمائي الآن والذي حقق إيرادات عالية وصلت إلى 24 مليون جنيهًا في الأسبوع الأول من عرضه.

وأعلن المنتج هشام عبد الخالق عن عرض فيلم «الجريمة» لـ أحمد عز، ومنه شلبي، في موسم رأس السنة بعد أن تم الانتهاء من التصوير الأسبوع الماضي.

وبدأ المخرج الكبير شريف عرفة في دخول غرفته المغلقة لمشاهدة النسخة قبل النهائية من أجل إجراء عملية المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية والتيتر الخاص بالعمل حتى يكون جاهزًا للعرض.

وتدور أحداث الفيلم في منتصف السبعينات لأسرة مكونة من رجل أعمال ثري يجسده النجم رياض الخولي ولديه أبناء، يجسده النجم نبيل عيسي والنجمة منة شلبي التي تتعرف على أحمد عز وتتزوجه ثم تحدث جريمة قتل ما يتورط فيها أحمد عز ومن هنا يبدأ التشابك وتصاعد الأحداث.

ويذكر أن النجم أحمد عز بدأ في الآونة الأخيرة أن يحافظ على مكانته في الدراما والسينما ليقدم أكثر ما لديه حيث شارك في موسم دراما رمضان بمسلسل هجمة مرتدة الذي يتناول ملف من ملفات المخابرات المصرية في حين لعب أيضا دور ضابط وظهر كضيف شرف في مسلسل الأختيار 2.

هذا بخلاف طرح فيلمه العارف الأسبوع الماضي والذي يتناول قضايا الهاكرز وحرب التكنولوجيا وسرقة المعلومات بتقنيات حديثة ومتطورة يجعل الفيلم منافساً للسينما العالمية .

وأكد عز أثناء حضوره العرض الخاص بالفيلم أنه لا ينظر لما يسمى بالفنان رقم واحد في مصر قائلا لا يمكن أن أقول علي نفسي رقم واحد فهذا سبب كبير لسقوطي فالجمهور هو من له الحق في ذلك .

وأضاف أن فكرة الألقاب لا تشغله وما يشغله فقط هو العمل الجيد والمستنير والذي يجعله متميز كما أنه يرحب طوال الوقت بالمنافسة فهذا أمر صحي بالنسبة له يجعله يجتهد على نفسه أكثر ويقدم المزيد من الأعمال دون كسل.

المصدر
الصحفية سمر أشرف بجريدة الرأي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى