الصحة والجمال

بدء تسجيل لقاح كورونا لأعضاء نادي الشيخ زايد

كتب السيد الأعرج _عمر هاني 

أعلن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، عن فتح باب تسجيل طلبات الأعضاء لتلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا.

وتم التنسيق بين إدارة النادي ومسئولي وزارة الصحة منذ اكثر من شهر، على أن يبدأ تسجيل أسماء أعضاء النادي بداية من الساعة العاشرة وحتى التاسعة مساءا.

وسيتم تسجيل الاسم والرقم القومي ورقم المحمول، وسوف يتم التنسيق تباعا للتسجيل في مقر النادي يوميا.

ويواصل نادي الشيخ زايد الرياضي، استقبال أعضاء الجمعية العمومية لتسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم. وذلك بعد التسجيل على موقع وزارة الصحة.

وأكد الكابتن فكري الهواري، تسجيل عدد كبير من أعضاء النادي للحصول على اللقاح.

وقدم رئيس نادي الشيخ زايد، شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه جموع الشعب المصري في جميع المجالات، والاهتمام بصحة المواطن المصري بصفه عامة.

وثمن الهواري جهود الرئيس في مواجهة فيروس كورونا محليا منذ اندلاع الجائحة في العالم وكذلك جهود مصر في دعم الدول الصديقة في مواجهة الفيروس.

يذكر أن الكابتن فكري الهواري، نسق مع وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الصحة والسكان لتوفير لقاحات فيروس كورونا لأعضاء النادي. وأسرهم وموظفى النادي اختياريا بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد.

وبدأ نادى الشيخ زايد بتسجيل اعضائه واستمر حتى اليوم لتوفير اللقاحات للأعضاء وأسرهم، وذلك بعد التسجيل الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان.

لقاح كورونا

ووجه الكابتن فكري الهواري ، الشكر والتحية إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لتعاونها الكبير والاستجابة الفورية من جانبها لتيسير إجراءات حصول أعضاء النادي على لقاح كورونا.

وكان المجلس قد أجرى اتصالات مع وزيرة الصحة لإرسال كشوف بأسماء الأعضاء الراغبين في الحصول على لقاح كورونا على أن يتم تحديد موعد لهم.

وفي ضوء ما جرى من تقدير واهتمام لأعضاء النادي، جاء شكر مجلس إدارة النادي ورئيسه لوزيرة الصحة.

وأكد المهندس علي بدر، المدير التنفيذي للنادي، أن الإدارة مستمرة في تسجيل أسماء الأعضاء الراغبين في الحصول على لقاح كورونا، وإرسال هذه الكشوف إلى وزارة الصحة، لتحديد مواعيد حصولهم على اللقاح في المقرات المعتمدة من الوزارة.

والجدير بالذكر أن الكابتن فكري الهواري، رئيس النادي، قام بجولة تفقد خلالها الإنشاءات الجديدة والاستماع لشكاوى الأعضاء والتأكيد على التسجيل للحصول على لقاح كورونا من خلال اللجنة الطبية بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى