حوادث

المحكمة تحدد موعد محاكمة طبيب الأسنان المتحرش:« اتحرش بيونس وعباس»

المحكمة تحدد موعد محاكمة طبيب الأسنان المتحرش:« اتحرش بيونس وعباس»

حددت محكمة جنيات الجيزة، جلسة 13 أبريل المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة داخل عيادته بالدقي.

كان النائب العام، أحال الطبيب المتهم بالتحرش للمحاكمة، بعد أن استمعت النيابة لأقواله واعترف بجريمته، مدعيًا أنه يعاني من مرض، وفشل في الوصول إلى علاج، كما استمعت النيابة لأقوال المجني عليهم الذين شرحوا تفاصيل ما تعرضوا إليه من قبل المتهم.

وقال المخرج تميم يونس، في نص أقواله للنيابة: «كنت متجوز من ناهد أحمد وهي حاليا زوجتي السابقة، وفي عام 2004، اتعرفت على الدكتور باسم سمير في بيت أهلها عشان هو صديق عائلتها، وأوقات كتير كنا نتقابل في منزلهم مع زوجته وأولاده، وفي عام 2005 تعرضت لمشاكل صحية في أسناني وتواصلت معه لطبيعة عمله بصفته طبيب أسنان معروف».

أضاف: «توجهت إلى العيادة الخاصة بالطبيب باسم وأجرى الكشف الطبي على أسناني وأجرى جراحة صغيرة فيها، بعد أن أعطاني البنج الموضعي، وقالي لازم تاخد حقنة في العضل وطلب من زوجتي ومساعدة الانتظار في الخارج، وتحرش بي».

وأكمل: «عندما نهرته زعق فيا وحسسني إني مش مركز وأن الحقنة مخلياني أشوف خرافات، وهو معملش حاجة غلط، وأنا عشان مكنش خلص شغل في أسناني قعدت وساعتها خيط اللثة وخرجت وبعد كده مروحتش تاني وبعدها بأسبوع قابلته عند أهل زوجتي وأول ما شوفته اتعصبت جدا ومشيت وبعدها مقبلتوش تاني».

وتابع يونس خلال التحقيقات: «في عام 2010 انفصلت عن زوجتي، وفي شهر يوليو سنة 2020 لقيت منشور على فيسبوك عند عباس أبو الحسن بواقعة مضمونها تعرضه لتحرش جنسي وهتك عرض من نفس الدكتور، وأنا بحكم صداقتي أنا وعباس عشان في المجال الفني كلمته وحكيت له اللي حصل وطلب مني ناخد إجراءات قانونية، وإن الدكتور عمل كده مع ناس كتير وقالي أنه عمل بلاغ، وروحت أعمل بلاغ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى