ثقافة وفن

الفنان الإماراتي فهد علي الماس يروي تفاصيل معاناته بعد وفاة صديقه الفنان الهندي سوشانت سينغ راجبوت

كتب: السيد الأعرج

كشف الفنان الإماراتي، فهد علي الماس، عن تفاصيل معاناته بعد وفاة صديقه الفنان الهندي، سوشانت سينغ راجبوت، والتي يستعرضها موقع “الرأي” لقرائه.

ففي ذكرى رحيله، قال الممثل الإماراتي “الماس” إنه يشعر بالأسف لرحيل مثل هذه القامة الفنية الكبيرة في بوليوود، والذي كان يتصف بالأخلاق العالية والإنسانية ورقي التعامل مع الجميع، ليس كفنان فقط بل كإنسان أيضًا.

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ رأجبوت وفهد على الماس

وأشار “الماس” إلى أن كل هذا جعل مكانة “راجبوت” في القلوب كبيرة، فقد أوقع خبر رحيله الحزن والأسف في قلوب زملائه وأصدقائه ومحبيه.

وأوضح الفنان الإماراتي أن “راجبوت” كان ممن يتميزون بحضورهم الراقي وأخلاقهم العالية في كل مكان، كما كانت له مآثر إنسانية ومساهمات في تشجيع ومساعدة من يحتاج للمؤازرة؛ سواء على المستوى الفني أو العام.

أعماله الفنية

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ رأجبوت وفهد على الماس

وذكر “الماس” أن الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية في الساحة الفنية، وكانت له بصمة كبيرة تركت آثارًا جميلة ستظل خالدة في تاريخ السينما والدراما الهندية، والتي كان آخرها فيلم قدم له؛ وهو فيلم “دل بيجاره”.

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ رأجبوت وفهد على الماس

واختتم الفنان الإماراتي، فهد الماس، كلامه بقوله: “عهد ووفاء وذكرى، لن ننسى الممثل سوشانت سينغ راجبوت، فهو دائمًا في قلوبنا، وفي قلب كل فنان هو موجود فينا”، مضيفًا: “مع مرور عامًا على رحيلك يا صديقي، مازلت تحتل مكانتك بداخلي دون إحساس بغيابك. فمثلك لا يمكن أن ينسى، ومثلي لا يمكن أن ينساك، فارقد بسلام مطمئنًا، فذكراك في قلوب كل محبيك ستظل خالدة حتى النهاية، وفي كل لحظات الحياة ستكون رفيقًا لنا بلا رحيل ولانسيان، أدعو الله الخالق أن يرحمه ويغفر له، ويجعل مثواه الجنة يارب”.

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ رأجبوت وفهد على الماس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى