ثقافة وفن

البلوجر دينا داش بعد تصدرها السوشيال ميديا:« أنا مش بتاعة شو وكل حاجة مناسبة ليا»

البلوجر دينا داش بعد تصدرها السوشيال ميديا:« أنا مش بتاعة شو وكل حاجة مناسبة ليا»

برز اسم البلوجر دينا داش، خلال الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، المختلفة، ومؤخراً أعربت عن سعادتها الكبيرة بمحبة الناس لها والتفاعل الكبير معها ومع صور وفيديوهات فرحها وشهر العسل، مشيرة إلى أنها لم تتوقع تلك المحبة الكبيرة لها وممتنة لجميع الأشخاص الذين يقولون أشياء جيدة وإيجابية.

وقالت دينا داش، إن الانتقادات الموجهة لها واتهامها بأنها تصنع الشو من أجل تصدر التريند «أنا مش بتاعة شو أنا بعمل الحاجة اللي بحبها وشيفاها مناسبة ليا ولعاداتي ومش ببص على التريند والناس اللي بتتكلم بشكل سلبي عني أنا مش بسمع ليها وبحب الناس اللي بيقولوا اني روحي حلوة لكن الناس التانية أنا بخرج كلامها من ودني».

وتصدرت دينا داش «التريند» بعد الاحتفال بعقد قرانها منذ 3 أسابيع وعادت منذ أسبوع للتريند من جديد بعدد من الفيديوهات من حفل زفافها وأخذت الكوميكسات والأشياء الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي وقارنت بعض الفتيات بينها وبين أصدقائها.

يذكر أن شقيقها الفنان أحمد داش والذي اشتهر بداية من عرض فيلم «لا مؤاخذة» ومن بعدها توالت الأعمال الفنية حتى أصبح من الفنانين الشباب الذي لا يمكن الاستغناء عنهم في الأعمال الفنية.

وذاع صيت داش مجددا في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، ويستعد داش في رمضان المقبل لخوض السباق الرمضاني بمسلسل «نسل الأغراب» مع أمير كرارة وأحمد السقا ويظهر في المسلسل باللغة الصعيدية، وانتهى داش من تصوير جزء كبير من مشاهده في المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى