رياضة

استعداداً لمواجهة الاتحاد.. الإسماعيلي يستعيد خدمات دونجا والسيد

كتب ميدو حسين

يستعيد الفريق الأول لكره القدم بالنادي الإسماعيلي جهود الثنائي حسين السيد ودونجا أمام الاتحاد السكندري بعد غيابهم عن مباراة سموحة الماضية.

كما غاب دونجا عن مواجهة سموحة الماضية بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهه المحلة، بينما غاب حسين السيد ظهير أيسر الدراويش عن مباريات الفريق الماضية، بسبب إصابته في الكاحل.

وكان الدراويش حقق الفوز على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ27 في الدوري.

الإسماعيلى والإتحاد

وتأكد بشكل رسمي غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي محمد هاشم عن مواجهة الاتحاد القادمة، ولذلك بسبب حصولة على الإنذار الثالث في مواجهة سموحة الماضية.

كما يستعد الإسماعيلي لملاقاة الاتحاد السكندري، يوم الإثنين الموافق 5 يوليو، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري.

وعلى الجانب الأخر يواصل فريق الدراويش تدريباتة اليومية على استاد الإسماعيلية، تحت إشراف إيهاب جلال. ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الدوري.

كما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة وخاض 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 9، وتعادل في 8 لقاءات، وسقط في فخ الهزيمة في 9 مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى