مرأة ومنوعات

ارتبط بـ35 إمراة في وقت واحد.. القبض على شاب لسبب غريب

ارتبط بـ35 إمراة في وقت واحد.. القبض على شاب لسبب غريب

شاب ياباني لم يتجاوز عمره الـ39 عاماً، فجأة وجد نفسه متهماً ومطلوباً أمام سلطات التحقيق، ليتفاجئ أن الشرطة اليابانية تلقي القبض عليه وتقتاده إلى جهات التحقيق، والسبب ارتباطه بـ35 فتاة في وقت واحد!.

حيث ألقت الشرطة اليابانية القبض على الشاب تاكاشي مياجاوا، 39 عاماً، بعد دخوله فى عدة علاقات عاطفية مع 35 امرأة مختلفة، حيث يواجه الشاب تهمة الخداع والاحتيال.

وفي التحقيقات التي اجرتها السلطات اليونانية، أنه جرى القبض عليه بسبب مواعدته لـ35 امرأة فى نفس الوقت، وبإخبار كل واحدة منهن بتاريخ مختلف لعيد ميلاده حتى يحصل على تدفق مستمر من الهدايا وبطاقات المعايدة، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وذكرت التحقيقات أن السيدات اكتشفن خداع “مياجاوا” لهن، وهو ما دعاهن للاتحاد وأنشأن معاً جمعية للضحايا، ثم قمن بإبلاغ الشرطة عنه في فبراير الماضي، حيث تم القبض عليه في مدينة أوساكا بجنوبي جزيرة هونشو.

وقالت السيدات اللاتى تعرضن للخداع، أن “مياجاوا”، خدعهن وحصل منهن على هدايا لعيد ميلاده وملابس ونقود بقيمة 100 ألف ين فيما يعادل نحو”665 جنيهاً استرلينياً”.

ومن الممكن أن يكون هناك المزيد من الضحايا اللاتي اعتقدت كل واحدة منهن أنها ستتزوج “مياجاوا” في النهاية، التقى “مياجاوا” بكل واحدة منهن من خلال عمله في شركة تسويق تبيع مستلزمات الاستحمام والحمامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى