ثقافة وفن

احمد حلمي يجتمع بـ”خضير ودبور” في مكتبه للوقوف على تحضيرات “الفيلم الجديد”

شيري عادل وريم مصطفى أبرز المرشحين

اجتمع كل من الفنان احمد حلمي والمخرج محمد شاكر خضير والمؤلف هيثم دبور في مكتب حلمي مساء أمس لاستكمال للتحضيرات الخاصة بفيلمهم الجديد – والذي يعيد حلمي إلي الشاشة الكبيرة بعد غياب عامين بعد عرض فيلمه “خيال مآته” الذي تم عرضة في 2019.

ولم يستقر صناع الفيلم الجديد حتى الآن علي اسم مبدئي له، وكشفت كواليس هذه التحضيرات التي حصلنا عليها أن العمل يقوم علي سياق درامي كوميدي لشاب يورط نفسه مع 3 سيدات في قضية ما وبالفعل تم ترشيح كل من “شيري عادل” و “ريم مصطفي” وتم إرسال السيناريو لهما وجاري اختيار الوجه النسائي الثالث.

وكشف خضير أن أحداث الفيلم لا تتشابه مطلقا مع أحداث فيلم “بلبل حيران” الذي قدمها حلمي من قبل كون وجود 3 بطلات معه مشيرة إلي أن القصة والأحداث مختلفة ولكن لا يمكن الإفصاح عنها الآن.

إقرأ أيضاً: الفنانة كاميلا بختيار: دوري في “موسى” لا يمكن الإفصاح عنه وانتظروه قريبًا

ولم يكن هذا العمل السينمائي الوحيد الذي يشارك فيه “احمد حلمي” في هذه الفترة، بل يسبقه فيلم أخر يحضره مع النجمة “روبي” ويدور في أطار كوميدي غنائي.

احمد حلمي ورمضان 2022

وكشفت الأجواء أيضا أن حلمي ينتظر النسخة النهائية من مسلسله الجديد والذي من المفترض يشارك به في موسم رمضان 2022 والذي يحمل أسم “نجيب” ليتناول فيه قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ ، وفكرة العمل جاءته من خلال إعجابه الشديد بهذا الرجل من خلال روايته الأبية ومواقفه السياسية ، هذا بخلاف حياته الشخصية المليئة بالصراعات واللقاءات والأحداث المثيرة المختلفة وبالفعل حاول حلمي إجراء بروفة ماكياج علي تحويل شكله إلي نجيب وكانت ناجحة بنسبة لا تقل عن 70% خاصة وأن الشكل الجسماني لهما متقارب إلي أقصي حد.

يذكر أن “حلمي” قد شارك منذ ساعات من داخل منزله جلسه اون لاين مع منظمة اليونيسيف بعدما تم اختياره كسفير للمنظمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك لمواجهة القضايا الخاصة بالأطفال في المجتمع الإقليمي وبالأخص في دول النزاع التي ينتشر فيها حروب بشكل مستمر تحرم تلك البراعم من التعليم والتثقيف وتولد فقط الإحساس بالخوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى