ثقافة وفن

ابنه رجل الأعمال محمد حلاوة تخرج عن صمتها.. وتكشف عن روايات جديد لعلاقتها بياسمين عبد العزيز

ليلي محمد حلاوة: "إن لم تتوقفين عن الأذى.. سوف نفصح عن أشياء أخرى"

مازالت الحرب الباردة بين ياسمين عبد العزيز، وطليقها محمد حلاوة قائمة؛ فبعد خروج شقيقته للرد علي “ياسمين” في فيديو خاص عبر صفحتها، خرجت ابنته من زوجته الأولي “ليلي”، لتكشف تفاصيل أخرى عن علاقتها بـ”ياسمين”، الزوجة الثانية لوالدها.

ونشرت “ليلى” تعليق عبر حسابها الشخصي على أنستجرام، قائلة: “أوعي تدعي حاجة مش فيكي، أنتِ عمرك ما كنتي كويسة مع حد، أنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي لسه علي ذمته، وتحاولين طوال هذه الأعوام تقطعي علاقتنا بيه، ومحاربتنا وآذي كثير”.

واستكملت “ليلي” حديثها قائلة: “الناس العادية مش عارفه حاجة، بس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل”.

واستطردت ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، قائلة: “وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ أمام الناس كلها، عيب وكفاية، وبطلي تظهري بصورة غير صورتك الحقيقية”.

وجاءت التعليقات من المتابعين لتنتقد “ليلي”، ووالدها “محمد حلاوة”، الذي وصفوة بـ”الرجل المزواج”، لنجد تعليق يقول: “لو فعلاً ياسمين وحشة؛ ليه لما طلقها مرجعش لمامتك وراح يتجوز الثالثة”.

يذكر أن الحرب الكلامية بين الطرفين مازالت مشتعلة منذ انفصال “ياسمين” و”حلاوة”، ليستخدم كلاً منهما السوشيال ميديا في فضح علاقتيهما الأسرية بشكل سيء ومهين للطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى