حوادث

إصابة 21 شخصاً بينهم 8 أطفال إثر حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

أصيب 21 شخصاً بينهم 8 أطفال، في حادث انقلاب  سيارة ربع نقل تحمل لوحات رقم ر ل ب 7193 ،  بطريق أبو سلطان التابع لمركز ومدينة فايد.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش مدير المرفق بـ 15 سيارة نقلت 21 مصابا إلي مجمع الاسماعيلة الطبي وجثة متوفيين الي ثلاجة مستشفى التل الكبير المركزي.

كما قالت مصادر طبية إن حادث انقلاب سيارة عمال بمحافظة الإسماعيلية أسفر عن مصرع مجهولي الهوية في بداية العشرينيات من العمر وإصابة 8 أطفال ضمن 21 مصابا.

وأضافت المصادر أن المصابين من الأطفال هم «زينب عبد الرحمن حسين 9 سنوات مصابة بـكدمة شديدة بالرأس وكدمات مختلفة بالجسم ولسلام محمد محمد 9 سنوات مصابة بكدمات وسحجات مختلفة، وهاجر عبد الرحمن حسين 10 سنوات مصابة بكدمات واشتباه كسر وحبيبة خالد حسين 11 سنة مصابة بكدمات بالعمود الفقري وسحجات مختلفة».

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من «خالد سامح حسين 13 سنة في حالة خطرة ومصاب بكسر بالعمود الفقري وأحمد أشرف حسين 14 سنة ومصاب بجرح في البطن وكدمات واشتباه كسر ومؤمن أحمد حسين 14 سنة مصاب بكدمات وجروح مختلفة وكريم محمد هلال 15 سنة مصاب بكدمات وجروح سطحية».

وأشارت المصادر إلي أن 4 حالات من المصابين يجري إعدادهم للدخول لغرفة العمليات لإجراء الجراحة اللازمة، فيما يتم فحص 17 حالة من إجمالي المصابين في الحادث.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى