رياضة

إستعداداً لمواجهة بيراميدز.. الإسماعيلي يواجه دمياط ودياً الليلة

 

كتبت: مريم تحسين

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره دمياط اليوم. في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين علي ملعب الإسماعيلية، ضمن تحضرات الأصفر لمواجهة بيراميدز.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة بيراميدز، المقرر لها في الثاني من أغسطس القادم. علي ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار مؤجلات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام.

كما تعرض الإسماعيلي إلي هزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في أولي مباريات الإسماعيلي الودية، إستعدادا لمواجهة بيراميدز.

ويغادر لاعبو الدراويش صباح يوم الجمعة، للدخول في معسكر مغلق في أحدي الفنادق بمدينة الإسكندرية حتي موعد لقاء بيراميدز.

الإسماعيلي يواجه دمياط ودياً الليلة

استعدادات الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز
استعدادات الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز

يسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مشاركة أكبر عدد ممكن اليوم في لقاء دمياط الودي، من أجل تجهيز جميع الاعبين.

ويرغب جلال تجهيز الاعبين المصابين خلال فترة التوقف الحالية، من أجل الاستعانة بهم خلال المباريات النارية القادمة للدراويش في بطولة الدوري.

علي الجانب الآخر طلب إيهاب جلال من الجهاز الإداري، سرعة إنهاء التأشيرات الخاصة للمهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف للإنتظام في معسكر الفريق بالإسكندرية.

استعدادات الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز
استعدادات الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري. برصيد 35 نقطة، جمعهم خلال 27 لقاء، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل 8 وهزم في 10 لقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى