اخبار
أخر الأخبار

أهالي عزبة الشيخ بكفر الشيخ “للرأي”: لم نرَ المياه من 20 يومًا 

كتب- حمدين جمعه:

اشتكى العديد من أهالي عزبة الشيخ حسن ثان التابعة لقرية المناوفة بمركز الحامول محافظة كفرالشيخ، عن غضبهم من انقطاع مياه الشرب عنهم منذ أكثر من 20 يومًا ولا يعرفون سبب انقطاعها.

واستغاث الأهالي باللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، بصفته الأب الروحي لكل المحافظة بالنظر إليهم بعين الرحمة والتوجيه بسرعة حل المشكلة، ومحاسبة المقصرين.

وقال حسان العربي أحد الأهالي، أن المياه منقطعة عنهم منذ فترة طويلة، ولا يجدون ماء الشرب إلا من خلال سيارات المياه التي تأتي علي فترات متفاوتة.

وأكد العربي للرأي أنهم تواصلوا مع المهندس وليد رمزي، مدير شركة مياه الشرب، بمركز الحامول لحل المشكلة؛ ولكنها لم تحل حتى الآن، وعندما نتصل مرة أخرى يعطينا مدير الشبكات ويقولنا “مفيش عندكم مشكلة”.

وأكد علي فضل، أحد الأهالي، نحن اهل القرية نعاني من هذه المشكلة وهذه مشكلة قرية كاملة تعاني من انقطاع دائم للمياه، وكيف ونحن معانا أطفال وكبار سن.

وأضاف للرأي: “طبعاً مفيش مخلوق يقدر يعيش دقيقة من غير مياه، ونحن نعاني كل صيف من نفس المشكلة ومفيش حد بيساعد وبيستجيب لنا، ونستغيث باللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بالتوجيه بسرعة حل المشكلة، ومحاسبة المقصرين، وهل يعقل أن هذا المنظر يكون موجود فى 2021، هل يعقل والرئيس بيجاهد من أجل حياة كريمة للمصرية.

وأضاف أحمد عمرو، أحد الأهالي، نحن نستخدم عربات الكارو وعربات الربع نقل في جلب المياه من القرى المجاورة.

وتابع للرأي: “ذلك يكون فيه إرهاق ومعاناة لنا لأن ذلك يتطلب منا مجهودا يوميًّا، بالإضافة لبعد قرى الحامول عن بعضها البعض بالأضافة ونحن فى اجازة العيد ويتطلب ذلك زيادة الطلب على الميتة مما يكون فيه صعوبة ومشقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى