تقارير

أكثر من 20 ألف كرتونة.. مبادرة لدعم الأسر والمناطق الأكثر احتياجا في شهر رمضان

نجحت مبادرة خيرية في توزيع أكثر من 20 كرتونة رمضان على الأسر الأكثر احتياجا في عدة محافظات ومناطق عشوائية في مصر، منذ بداية شهر رمضان الكريم، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

واستهدفت هذه المبادرة التي أطلقتها جامعة المستقبل في مصر ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل في مصر، الأسر الأكثر احتياجا في مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية على رأسها القاهرة والجيزة، في ضوء العمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة والعمل على تنفيذ أنشطة وبرامج متعددة للمسئولية المجتمعية.

وشارك طلاب الجامعة كمتطوعين لتوزيع “كراتين رمضان” على الأسر أكثر احتياجا في المحافظات بهدف نشر ثقافة التطوع لدى الشباب في دعم أنشطة المسئولية المجتمعية بينهم.

ووزعت المبادرة أكثر من 20 ألف كرتونة رمضان على مناطق الواحات وسيناء والشرقية والمنوفية ودكرنس بالدقهلية ومحافظات الصعيد على رأسها المنيا وبني سويف وسوهاج، ومناطق عشوايئة بالقاهرة والجيزة مثل عشش السودان والكيلو 4.5 ودار السلام والعياط وبهرمس ومدينة السلام والبدرشين وأسر لاجئين.

وشملت المبادرة أيضا توزيع كراتين مواد غذائية بالتعاون بين مؤسسة صناع الخير للتنمية ومؤسسة حياة بقرية قصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى