ثقافة وفن

أحمد فهمي بين تصوير السفاح وانتظار عرض العارف

كتبت – سمر أشرف

في الوقت الذي ينتظر فيه النجم أحمد فهمي عرض فيلمه الجديد “العارف” الذي يبتعد فيه تماماً عن الكوميديا، ويجسد شخصية “راضي” هاكرز شديد الخطورة كونه يتعامل مع عصابات المافيا، إلا أن هذه النوعية من الأدوار ستكون بمثابة تجربة مختلفة وجديدة على الفنان – بحسب قوله.

وقال الفنان أحمد فهمي إن التعاون مع الفنان أحمد عز  وهو من «أجدع الشخصيات»، يُعتبر صفحة جديدة تُسطر في تاريخه الفني، خاصة وأنه إنسان متواضع للغاية و مخلص في عمله ولديه طاقة فنية ضخمة.

يذكر أن فيلم العارف الذي تدور أحداثة حول حرب تكنولوجيا المعلومات ودور الهاكرز في ذلك سوف يتم عرضه في 14 يوليو المقبل ويظهر فيه “فهمي ” بلحية طويلة وملامح حادة بأستخدام بعض المكياج الخاص بالتصوير ليبرز عضلات وجهه .

ومن جانب آخر تعاقد “فهمي” علب بطولة مسلسل “السفاح والذي سوف يتم عرضة علي منصة شاهد حيث أن عدد حلقاته 8 فقط.

وكشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل خاصة بالعمل، قائلًا: «العمل ينتمي إلي دراما الإثارة والتشويق من خلال قصة سفاح يقوم في كل حلقة بارتكاب جريمة ما»، مشيراً إلى أن 90% من أحداثه حقيقية.

وأضاف الفنان أحمد فهمي أنه جاري الآن اختيار باقي فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير لبدء العمل فيه أوائل الشهر المقبل، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن أخراج أحمد علاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى