رياضة

أبرز أحداث الرياضة: وصول بعثة الأهلي للخرطوم وكارتيرون يؤكد تقدم مستوى الزمالك

أبرز أحداث الرياضة: وصول بعثة الأهلي للخرطوم وكارتيرون يؤكد تقدم مستوى الزمالك

شهدت الساحة الرياضية اليوم في مصر، عددا من الأحداث، أهمها وصول بعثة الأهلي إلى الخرطوم، وتحسن مستوى الزمالك.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مستوى الفرق في الدوري المصري تحسن كثيرا في الفترة الماضية، والجميع يقدم مستويات جيدة.

وأضاف المدير الفني أن مستوى اللاعبين في السعودية أفضل لوجود 7 محترفين ولكن الدوري المصري أقوى دوري في إفريقيا.

كما أشار كارتيرون إلى أن الزمالك مطالب بالفوز في مبارياته المقبلة بالدوري وعدم التفريط في أي نقاط والمشوار لا يزال طويلا، خاصة أن المنافس له مباريات مؤجلة.

واختتم المدير الفني الفرنسي، بأنه حرص على تجهيز اللاعبين في الفترة الحالية لمباريات أبريل بسبب ضغط المباريات.

فيما وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، اليوم إلى مطار الخرطوم بالسودان.

 

وصول بعثة الأهلي

ووصلت بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

وكان الأهلي نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي سياق متصل قررت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة تحمل تكاليف علاج حمدى فتحي لاعب النادي الاهلي بعد إصابته فى الركبة خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر الوطنى أمام كينيا.

تحمل تكاليف علاج لاعب الأهلي

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

وارسل مسؤولو الجبلاية خطابا إلى النادى الأهلي أكد تكفله بكافة مصاريف علاج حمدي فتحي إلتزامًا بلوائح الفيفا، بأن يتحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم التهنئة لجماهير الكرة المصرية بتأهل منتخبها الوطني للأمم الأفريقية بتصدره قمة مجموعته في التصفيات التي اختتمت اليوم بفوز كبير على منتخب جزر القمر بلغ 4 أهداف نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى