رياضة

أبرزها« دويتو» قفشة وصلاح.. تعرف على الأحداث الرياضية في مصر اليوم الإثنين

أبرزها« دويتو» قفشة وصلاح.. تعرف على الأحداث الرياضية في مصر اليوم الإثنين

شهدت الساحة الرياضية في مصر اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث ، حيث أن “دويتو” قفشة وصلاح يخطف الأضواء فى مران المنتخب استعدادا لمواجهة كينيا، المنتخب يستدعى عبد الله جمعة لرحلة كينيا ويستبعد أحمد فتوح .

حيث خطف محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، ومحمد مجدى قفشة لاعب الأهلى الأضواء خلال مران منتخب مصر المقام حاليا باستاد القاهرة الدولى، استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أفريقيا.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء عبدالله جمعه لاعب الزمالك لمعسكر الفريق والانضمام إلى قائمة البعثة التي تطير إلى العاصمة الكينية نيروبي غدا.

وعاد محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش لحسابات النادي الأهلي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشهدت الأيام القليلة الماضية تجدد محاولات النادي الأهلي لضم محمد بسام لتدعيم هذا المركز في الفترة المقبلة.

كما فوجئ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بالاستبعاد من قائمة منتخب مصر، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما 25 و 29 مارس الجارى بالتصفيات الأفريقية، رغم مشاركته فى المباريات لفترات طويلة مع الفريق الأبيض واستبعاده فى آخر مواجهات لفريقه.

وراجع منتخب كوت ديفوار عن ضم رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري المعار من الزمالك، خلال المعسكر الذى انطلق أمس ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

بينما فاز فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الزمالك بنتيجة 3 / 0 فى ختام منافسات الدور الأول من نهائيات الدورى الممتاز للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021 على صالة نادى المقاولون العرب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى